بقع الزيت وما أدراك مابقع الزيت هل تستطيع أن تكون بقعة زيت نعم تسطيع ولكن لابد من توافر شروط متى توافرت هذه الشروط فتأكد انك بقعة زيت ومن مزايا بقع الزيت أنها تطفو لذا فهي موجودة في الأعلى دائما…  

مستحيل أن تجدها في الاسفل يأتي الموج العالي عليها وتظن انه سوف ينسفها ولن يبقى لها وجود ثم تكون المفاجأة أن بقعة الزيت كماهي لم تتأثر فما رائيك في بقعة الزيت الآن ..

أتريد أن تكون بقعة زيت؟ إليك الشروط أن يتوافر بك كم هائل من النفاق والتلون وان تجيد تطبيق المثل القائل اللي يجوز أمي اقوله ياعمي وان يكون شعارك ومبدؤك في الحياة مصلحتي أولا وان تعارض ذلك مع مصلحة امك وان يكون كل موقف تأخذه من أجل مصلحتك تلبسه وتصبغ عليه رداء الوطنية حتى تصل إلى هدفك سواء كان مالا أو أي منافع شخصية .وان تهاجم وتكون كل من يقف عائقا أمام هدفك بدعوى أنه خائن عدو الوطن والشعب وانت تعلم يقيناً انه أشرف منك ولكن من أجل أكل العيش لابد من شيطنة كل من يختلف مع مصالحي .

وإليك الأدوات اللازمة لكي تكون بقعة زيت محترف : كل ماتحتاجه قلم أو شاشة تبث منها سمومك وتدافع بشراسة عن مصالحك لا مصالح الوطن…

هل علمتم من هم بقع الزيت انهم بعض الاعلاميين والصحافيين الذين يريدون ويجيدون كيف يكونوا بقع زيت محترفين تتغير الأنظمة ولا يتغيرون موجودون في كل العصور والأزمنة يقفون على السطح دائما مهما تقلبت الأمواج تجدهم ناصريين وقت ناصر ساداتيين وقت السادات مباركيين وقت مبارك اخوانيين وقت الاخوان  سيسيين وقت السيسي وعلى أهبة الاستعداد لأي نظام ياتي المهم مصلحتي أولا وأخيرا  وغير ذلك فليذهب إلى الجحيم