التصنيف: جنس

أهواء في أسبوع (30 ديسمبر 2012 – 6 يناير 2013)

Ahwaa_new1

نتصفّح موقع أهواء العربي في أسابيع مُختارة لاستعراض آخر المشاركات، من مواضيع؛ ردود؛ وتحديثات، في جولة “أهواء في أسبوع.” يضم أهواء الآن 1678 عضو؛ 390 موضوعات؛ و3616 رد، من تعليقات، خبرات ونصائح. نستهل جولة هذا الأسبوع بآخر المواضيع المُدرجة على صفحات …

أهواء في أسبوع (24 – 30 سپتمبر 2012)

18552

نتصفّح موقع أهواء العربي في أسابيع مُختارة لاستعراض آخر المشاركات، من مواضيع؛ ردود؛ وتحديثات، في جولة “أهواء في أسبوع.” يضم أهواء الآن 1137 عضو؛ 303 موضوعات؛ و2660 رد، من تعليقات، خبرات ونصائح. نستهل جولة هذا الأسبوع بآخر المواضيع المُدرجة على …

أهواء في أسبوع (30 يوليو – 5 أغسطس 2012)

17567

نتصفّح موقع أهواء العربي في أسابيع مُختارة لاستعراض آخر المشاركات، من مواضيع؛ ردود؛ وتحديثات، في جولة “أهواء في أسبوع.” نستهل جولة هذا الأسبوع بآخر المواضيع المُدرجة على صفحات الموقع: أدرج العضو (momen) موضوعًا تحت عنوان “المثلية والجنس” تحت وسميّ “جنسانية؛ …

عزيزى الرجل الشرقى، أُفضِّل أن أكون عشيقتك مش مرا...

17416

عزيزى الرجل الشرقى …أنا اُفضل أن أكون عشيقتك مش مراتك! ليه؟؟ أقول لك ليه ومش عايزة قلة أدب وطولة لسان! على رأى المثل: “ايش خد الريح من البلاط؟”، انت كـزوج عامل زى البلاط، وكله بالأدلة والبراهين بمقارنة بسيطة بين “برستــيــج” …

رحلة المرأة من التقديس إلى التبخيس (1)

16337

اهداء : راودنى موضوع هذه الدراسة ووضعت خطوطها العريضة منذ مدة حيث كنت انوى نشرها ضمن كتابى الثالث بعنوان : التراث العبْ – الجزء الثانى ، ولكن مع صغود التيار الاسلامى الى صدارة المشهد السياسى فى مصر بعد ثورة 25 …

التخلُّص من رهاب المثلية الجنسية

16241

في مثل هذا اليوم 17 مايو من كل عام يحتفل االعالم -باليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية الجنسية – لدعوة احترام المثليون جنسيا والمثليات في جميع أنحاء العالم. ورهاب المثلية الجنسية مشكلة حقيقية في المجتمع وينتج عنه الكثير من الكراهية والتمييز …

أهواء في أسبوع (7 – 13 مايو)

16222

نتصفّح موقع أهواء العربي في أسابيع مُختارة لاستعراض آخر المشاركات، من مواضيع؛ ردود؛ وتحديثات، في جولة “أهواء في أسبوع”، ولا سيّما هذا الأسبوع أثناء احتفال العالم باليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية الجنسية (IDAH) في 17 مايو/آيار من كل عام. أطلقت …

إنساننا المقهور … ومهمة حراسة منزل العائلة لطف...

15747

كلما اقنعت نفسي انني انتهيت من تلك السلسلة, اتحدى زرقاء اليمامه ان تبصر النور بلا تلسكوب, من المقالات, بعد الانتهاء من كتابه مقاله, اجدني في مسقط ضوء اخر على ظلمات العُقد الاجتماعية والنفسية التي تنخر مجتمعاتنا لتشكل جدران من الامعقوليه …

مقالة الشهر: اضطهاد الكُردي لكُردستان

15781

قالت لي كُردستان ذات مرة، ذارفة الدمع، “يُنقض وجودي، وتُنكر هويتي من قِبل مضطهديي. أُعامل مثل كوم من النفايات من قبل أتباعهم، يُسخر مني، يُتحرش بي، وأُقتل في اليوم مائة مرة على أيدي أولئك الذين لا يتفهمون كوني إنسان.” “أعرف!” …

مقالة الشهر: المثليون في تركيا .. النموذج المسلم ا?...

15463

من النادر في بلادنا أن نجد حديث حتى في أوساط التيار العلماني يسار كان أو ليبرالي أن نجد كلمات عن حقوق المثليين التي هي من صميم المواطنة فكلمة مثلي تلقى الينا بإسم (ِشاذ)  الكلمة تبدأ معها النهاية فالشاذ مزدرى مرفوض …

آرابيكاست: لقاء مع مؤسِسة موقع جنس وبس

أجرينا لقاءً صوتيًا “آرابيكاست” مع مؤسسِة ومحررة “جنس وبس” حول أهداف ورؤية الموقع حديث النشأة. أُطلق “جنس وبس” قبل حوالي أسبوعين فقط، وهو موقع إلكتروني تُعرّف صاحبته نفسها، بالعامية المصرية، على أنها: “واحدة تعبت من كُتر الجهل، والمعلومات الخاطئة في …

الدرس الثاني الذي نتعلمه عن دماغنا أثناء تصفحنا ا...

13107

المر فود استكمالا للمقالة الاولى والدرس الاول الذي يتمحور حول  استكشاف تصرفات ادمغتنا البشرية حينما نبحر في بحر المواقع الاباحية عبر النت، سنكمل  نتائج الدراسة التي قام بها كل من العالمان اوجي اوغاس وغدام ساي من جامعة بوسطن حيث بدآ  بالتنقيب …

الدرس الأول الذي نتعلمه من مشاهدة المواقع الإباح?...

13092

اهلا بالجميع لقد   استخرج علماء الاعصاب كنزا  هائلا مليء بالدروس  المذهلة التي  تكشف لنا تلك الرغبة الجنسية  المخفية خلال عمليات البحث على المواقع الاباحية في محركات البحث. الانترنت مداه الواسع  والامكانات  التي لم يسبق لها مثيل  مقرونة بالسرية  الشخصية …