رضا على (مصر)

فضيحة ابو قرقاص

1464537117-klmty
تابعت مثل الكثيرين خبر بالجرائد المصرية عن فضيحة شنعاء بابوقرقاص محافظة المنيا وتتلخص هذه الفضيحة باختصار فى...

عبد الشهرة

يسعى ويتمنى كل انسان منا ان يكون له حظا ونصيبا من الشهرة وان يكون معروف فى بلاده والعالم كله ان امكن ومجالات ال...

العدالة الاجتماعية

www-St-Takla-org-Social-Justice-01
يطالب الكثيرين ونحن منهم بتطبيق العدالة الاجتماعية والكل يعلم معنى العدالة الاجتماعية او بمعنى بسيط عدالة ال...

توريث الكراهية

اصبحت الكراهية هى السائدة بين الشعب المصرى خصوصا فى الفترة الاخيرة ويعانى منها الكبير والصغير الغنى والفقير ?...

الغلابة

1020138145729
الغلابة فى مصر ينطبق عليهم المثل القائل فى الهم مدعيين وفى الفرح منسيين هذ هو حال غلابة مصر فى وقت الازمات وال?...

جمهورية امناء الشرطة

mixmedia-01251512Yk0F5-640x400
اصبح امناء الشرطة جمهورية داخل الجمهورية لهم قوانينهم الخاصة لايخضون لقانون الدولة فاصبحوا امبراطورية يخشى ?...

مطلوب بلطجى

maxresdefault
اصبح وجود بلطجى فى كل اسرة او عيلة فى الارياف والمناطق الشعبية فى مصر امرا ضروريا وحيويا وذلك لان وجود البلطجى...

فيلم هندى فاشل

544963_276674912414451_258145734_n
منشغلة مصر حاليا بالفيلم الهندى الهابط الفاشل ايضا بطولة الفنانة الفاشلة ريم ماجد بعنوان حجة البليد جهات سيا?...

المخدرات وافلام السبكي

مصر مش رقاصة وبلطجي
تتطابق المخدرات وافلام السبكي في التدمير! فكلاهما له نفس التأثير إلا أن الاختلاف بينهما في حجم التدمير, فالمخ?...